الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شذى حسون: أحب الرجل الذي يكسر رأسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد بشدق



ذكر
عدد الرسائل : 82
العمر : 38
المزاج : جيد
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1224
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: شذى حسون: أحب الرجل الذي يكسر رأسي   الجمعة مارس 02, 2012 3:55 am

أمضت شذى حسون عيد الحب مع عدد من الأصدقاء، مشيرةً إلى أنها تحب هذا العيد لأنه مرتبط بالتعبير عن الحب، ولا تحبه لأنه يثير الأوجاع والذكريات.

وأضافت حسون: "خلال هذه السنة أمضيت وقتًا جميلاً مع أصدقائي، وتلقيت العديد من الرسائل والإتصالات الهاتفية من المعجبين، وباقات الورد، واللافت حصولها على باقة من مجهول تُركت في غرفتها في الفندق، ما جعلها تطرح العديد من علامات الإستفهام، الا أنها سعدت بها كثيرا".

وعن السهرة التي تحلم أن تقضيها في هذه المناسبة، قالت شذى أن الأهم عندها أن تكون مع رجلٍ يحبها وتحبه بحق، وأن يعد لها مفاجأة في مكان رومانسي، متمنية أن يكون على رمل البحر مع طاولة لشخصين عليها شموع وورد أحمر وعشاء لذيذ يليق بالمناسبة.

وعن الشخص الذي قدمت له وردة حمراء هذه السنة، أكدت شذى أنها لم تعط هذه الوردة لأحد، بل إكتفت بمعايدة معجبيها والناس الذين تحبهم وأصدقائها، لأن الوردة الحمراء تعني لها الكثير وهي تعبير عن حب حقيقي وأحاسيس صادقة من الجهتين، لذلك فهي لا تستطيع تقديمها لأي شخص في الوقت الراهن لعدم وجوده.

وعند سؤالها عن الحب في حياتها، أكدت أنه موجود، وأنها تعيشه في كل لحظة وليس بالضرورة بالطريقة المعهودة التي تتوجب وجود الحبيب، وإنما من خلال محبتها لأصدقائها أو لنفسه، أو من خلال قضاء الوقت مع صديق عزيز تعيش معه فترات جميلات، فهي لا يمكنها العيش دون إشباع نفسها من الحب، وتضيف: "لا أستطيع العيش من دون حبّ، وبطبيعتي أهتم للأمور المعنويَّة أكثر من المادية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع دلع



عدد الرسائل : 40
الدوله :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 522
تاريخ التسجيل : 28/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: شذى حسون: أحب الرجل الذي يكسر رأسي   الجمعة مارس 02, 2012 6:26 am

مشكوووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شذى حسون: أحب الرجل الذي يكسر رأسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقسام التقنية و المعلوماتية :: اخبار الفن والفنانيين-
انتقل الى: