الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شاب اختطف فتاه ليآكلها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
**شذاوي كول**

avatar

عدد الرسائل : 18
الدوله :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 205
تاريخ التسجيل : 23/06/2012

مُساهمةموضوع: شاب اختطف فتاه ليآكلها   الثلاثاء يونيو 26, 2012 12:29 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ازيكم عاملين اه يا احلى اعضاء ان شااء الله تمام

اليوم جبت لكم قصه راائعه اتمنى انها تنال اعجبابكم

في المدرسة ..
ريم : فرح عن السخافة هلك تأخروا كثير ..تعالي معانا انا وخوي بنوديك !
فرح : لا .. عادي انتظر.. هم دايما يتأخروا
ريم : مو لهالدرجة عاد .. المدرسة فاضية تقريبا!
فرح: لا تحاولي قلت بنتظر
ريم : يا عنادك يا بنت انا معاكي يعني انتي منحرجة انك ترجعي معانا??
فرح : لا ماني منحرجة بس مابي خلاص مابي !!
ريم :طيب على راحتك ... مع السلامة
فرح : مع السلامة ,, اخيرا راحت .. وش اروح معاها ؟؟ ياللا الحين بروح مشي البيت مو بعيد مرة راح اقدر ارجع بدون سيارة
كنت مصرة ارجع البيت لحالي مع اني كنت خايفة .. طلعت الشارع وما شفت احد فيه ارتحت وخفت بنفس الوقت ..
ارتحت يوم مالقيت احد وخفت يوم شفت شاب واقف باخر الشارع ....لابس ثوب ابيض وكاب اسود ..
ولابس نظارات شمسية ومتكئ عالسيارة المضللة الي وراه ..شكله ما انتبه لي بالبداية لانه كان يلعب بجواله .. اخذت نفس
وتشجعت ومريت من عنده وانا مطنشه التفاته لي .. وشوي ........ فجاة ...ما امداني حتى استوعب ....... !!
فتحت عيوني ..ناظرت حولي .. وين انا..........؟؟ انا بسيارة ...!! ..كيف بهالسرعة شالني ورماني بسيارته.......؟؟
لما استوعبت انه ......خطفني.......!!!!!!!! التفت عليه بسرعة ..
فرح بصوت باكي : نزلنـــــــــــــــــــــ ـي يا حمااااااااااااار نزلنيييييي ياللا نزلني ياللا ..
الشاب : ششششششششششششش ما احب اسمع ازعاج وانا اسوق ترا اصدم فينا ونموت !!
فرح ببكي : ان شاء الله تموت وش دخلني فيك .. يالاااااااااااااااا نزلني والله والله ياويلك ..نزلنييييييييييييييي!!
الشاب :هههههههههههههه ياويلي ؟!! .. وش بتسوي ؟؟ اقول اسكتي وانثبري ..جد الحريم نفس الطينة ..!!
فرح: الحريــــــــم؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني
عندك حريم؟؟ اجل ما تخاف عليهم يصيرلهم مثلي ؟
الشاب :ليش انتي وش صار لك؟
فرح : خطفتني وتقوووول وش صااار؟؟؟
الشاب : اوووووووب خطفتك مرة وحده !! لا تبالغي عاد !!
فرح : لا ابالغ؟؟؟؟؟ واللي صار وش تسميه ؟؟؟
الشاب : عادي .. واحد راح يجيب عشا .. عادي ترا نسويها كثير !!
فرح بصدمه : عشا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشاب : اي عشا ..
فرح: يعنييييييييي انااااااااااا عشاااااااااااااك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
الشاب ببرود وهو لسا يناظر الشارع : يس
فرح بكت زيادة : لااااااااااا تمزح صح اكيد تمزح!!
الشاب : انتي تعرفيني؟
فرح :لا .. من وين باعرفك؟؟
الشاب : اجل لا تقولي عني كلام وانتي ما تعرفيني .. انا ما امزح .. فاضي لك اروح لك
المدرسة واخذك معي عشان امزح معك !!
فرح : طيب وش تبي مني وخلني اروح .. حرام عليك تاخرت بيقلقوا علي !!
الشاب : ابي اكلك
فرح : تاكلني لييييييييييييش روح دورلك على دجاجة خروف .. اي شي يتاكل مو تاكلني انا !!
الشاب بغموض :لا حنا ما ناكل الا البنات!!
هنااااااااا طاح قلبي .. هذا شكله ما يمزح ابد
..حاولت افتح الباب .. النافذة .... بس كان مأمنهم ..
مالقيت حل غير اني ازعجه لييييييييين يرجعني او يخرجني من سيارته عالاقل!
فرح : نزلني هنا
الشاب : لا
فرح ترفع صوتها شوي: قلت نزلني هناااااااا !!
الشاب لف لها لحظة ورد ناظر الطريق : لا
فرح بصراخ : اسمــــــــــــــــــــع !! يا تنزلني هناااااااااااااااا يـــــــــا بضل ازعجك كذااااااااا .. ساااااااااااااااامع؟!!
الشاب ببرود: انتي صارخي مرة ثانية .. وبعدها مارح تحسي بشي ابـــــــــــــــد .. تعرفي ليش؟
فرح بخوف :ليش؟
الشاب : لاني بذبحك الحين ما رح اصبر حتى نوصل .. ها مستعجلة على موتك سمعيني الصراخ اللي من شوي !
فرح : ................................
الشاب ابتسم : ايوا كذا ..
فرح:.................................
الشاب : طيب خلينا ننسى الموضوع شوي شكله موترك .. قوليلي شسمك؟
فرح: ..............................
الشاب: ايوا صح ..لازم انا اقول الاول معليش اسمي فارس .. وانتي؟؟
فرح:...............................
فارس: ياللا عاد بطلي بكي .. قولي شسمك؟
فرح: .............................
فارس : زين .. وش تفكري فيه؟
فرح :ابي ارجع البيت!
فارس: اوكي .. بس قوليلي شسمك ؟
فرح :بترجعني البيت؟
فارس: ردي علي وارد عليك!
فرح بسرعه :اسمي فرح .. ياللا ردني البيت !!
فارس بابتسامة : حلو انا وانتي بنفس الحرف .. قوليلي يا فرح كم عمرك؟
فرح : وش تبي بعمري .. ياللا ودني البيت انت قلت بتوديني !!
فارس : كـــــــــــــــــــم عمرك يا فرح؟
فرح باستسلام : عمري 14
فارس ابتسم :العمر كله ان شاء الله ..
فرح : طيب خلاص ردني انت قلت بتردني البيت اذا جاوبت على سؤالك
فارس : متى قلت هالكلام؟
فرح :لاااااااااااا تكذب انت قلت من شوي
فارس: وش قلت؟
فرح :قلت لك ابي ارجع البيت قلت اوكي بس قولي شسمك .. قلت لك ياللا ودني البيت !!
فارس : بس احنا بعدنا واجد مافيني ارجعك الحين وبعدين اذا رجعتك الشباب بيذبحوني من الصبح ينتظروني !
فرح بخوف :الشباب؟؟؟؟؟؟؟ وفي غيرك بياكلني بعد؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : اي اكيد .. وش محسبتني باكلك كلك لحالي؟
فرح بصدمة : وانت خاطفني من المدرسة عشان توديني لاصحابك ياكلوني؟؟؟؟؟
فارس : ايه
فرح ببكي : حراااااااام عليك والله حرام انا وش سويت لك؟
فارس : بس عاد لا تبكي خلصت دموعك عالفاضي تراني مستحيل ارجعك الحين لو ايش يصير
فرح تشاهق : انت وحش!
فارس : بالعكس انا الفارس !
فرح :وع ما يليق عليك !
فارس لف يطالعها :ههههههههههههههههههه وش يناسبني؟
فرح بقهر : وحش!
فارس رجع يناظر الطريق : بعد مو شين !!
فرح:................................
فارس: انتي تشوفيه شين ..؟
فرح:................................
فارس: عشان كذا اخترتيه لي؟
فرح : ...........................
فارس: زين حتى انتي اسمك ما يلوق عليك !
فرح:................................
فارس لف لها مبتسم : لو سموك حزن مو احلى ؟ عالاقل ينطبق عليك من اخذتك وانتي تبكي ابتسمي اضحكي ..
نفسي اسمع ضحكتك !
فرح بقهر: واضحك على ايش ان شاء الله على اختطافك لي والا على انك موديني لاصحابك ياكلوني ؟؟
فارس : ههههههههههههههههههههه وانتي لسا تفكري .. انسي .. قوليلي ما تحسي بحرارة ؟
فرح : مالك شغل
فارس : طيب يا زعلان .. ابعدي الغطا ما في احد بيشوفك الطريق طويل وفاضي .. ابعديه عشان تتنفسي تراني انكتمت معاك!
فرح : كيفي مابي
فارس: زين انا ابي اشوف وجهك ..
فرح : احلم
فارس: ما اقدر اذا نمت بنصدم .. تبين نصدم ..
فرح : يالييييييييييييت
فارس: اعوذ بالله .. وش هالاجرام؟
فرح :الحين انا اجرام ؟.. انت وش تصير؟
فارس : ردينا ..... طيب انتي ابعدي الغطا بشوف وجهك يمكن اغير رايي وابطل اكلك !
فرح : اي العب علي زي قبل شوي !
فارس: الحين وش تفرق ؟ .. انا شايفه شايفه الحين او بعدين
فرح : اجل اسكت وشوفه بعدين لما تذبحوني !
فارس : وتحسبيني استأذنك انا بس اعطيكي خبر ..(وسحب الغطا منها) وريني وجهك
فرح تبكي :لاااااااااااااا يا كلب هات هاااااااااااااااااااات
فارس : وشو اللي هات .. وريني وجهك ..
فرح تلف للنافذة :لااااااااااااا
فارس وقف السيارة .. ومد يده لها : بلا هبل مارح اكلك الحين بس بشوف وجهك ..
فرح : قلت لا لا حرام عليك خلني فحالي ما يكفيك انك بتاكلني؟
فارس: لا ابي اشوف وجهك ..!(ومسكها من ذقنها ولفها له ) .......................
كان وجهي احمممممر من البكي وعيوني منتهية .. شعري القصير لين الكتف صار مغطي وجهي .. مادري اشفيه فجأة ..
احسه حن علي .. او بالاصح اشفق علي .. ضل يناظر عيوني وانا ميته خوووووف منه ومن نظراته ..
مد يده اليسار وابعد شعري عن وجهي وقال بحنية : انا اسف ! .. وفك يده عني بهدوء ورجع قعد على مقعده باسترخاء ..
وصار يمسح على شعره .. تمنيت هاللحظه انه جد اشفق علي وبيردني .. بس شوي ورن جواله ورد
فارس: الو..
............. : ............................
فارس : هلا .. ايوا لقيت ..
.............. : ............................
فارس: لا تخاف بعيوني دام السالفة فيها عشا .. الا كل شي جاهز عندك ؟
............: ...........................
فارس :حلووو وش ناقص اجيبه معاي
.............: ..............................
يمه هذا ابد ولا فكر انه يردني البيت لا وبكل اجرام يكلمه قدامي انه بيسويني عشا .. ياااااااارب يغير رايه ..
احسه بيبطل اذا جلست اطلب منه .. بحاول ..
فارس: وين رحتي قاعد اكلمك
فرح : وانا عندي شي افكر فيه الحين غير الموت؟
فارس تنهد بعدها ابتسم :ايه ردي على سؤالي
فرح : اي سؤال ..؟
فارس: انتي تكرهيني؟
فرح :هاااا؟؟
فارس يمشي السيارة ويناظر قدامه : تكرهيــــــــــــني؟؟
فرح : اكييييييييييييييد اكرهك مووووووووت !
فارس : لا يا فرح فكري بجدية لا تفكري اني خاطفك فكري اني للحين ما قد اذيتك شلون كرهتيني موت؟
فرح : لانك عديم احساس ومافي قلبك رحمة وبتوديني لاصحابك عشان ياكلوني ..
انت واصحابك وحوووووووش شلون ما اكرهكم!
فارس تنهد : .............................
فرح : فارس

لبيييييييييييي اخيرا نطقت اسمي .. لا وبعد برقة تقوله ..
فارس:...............................
فرح : فارس كفاية اللي فيك .. لا تصير مزعج بعد
فارس: ما تكلمت انا عشان تقولي مزعج!
فرح :طيب رد علي
فارس:هذاني رديت نعم امري!
فرح:لا تتريق
فارس : ما اتريقت .. اقولك آمرييييي يا فرحي تدللي
فرح ببراءة ضمت يدينها بحركة مسرحية : الله يخلييييييييييييك ودني البيت
فارس ناظرها شوي : ما اقدر
فرح :ليييييييييييش ؟
فارس :اذا رجعتك اصحابي بيذبحوني ..
فرح بهمس : احسن ياليت
فارس: وش قلتي؟
فرح: ولا شي
فارس : تبينهم يذبحزني ؟
فرح:.....................................
فارس: عارف انك تتمنينهم يذبحوني .. يحق لك ..
فرح :ليش وقفت السيارة ؟
فارس يفتح الباب : نازل اشتري اغراظ من السوبر هذا .. اياااكي تحاوي تسوي حركة كذا واللا كذا مارح تلومي الا حالك ..سامعة؟
فرح بقهر : بس اخاف
فارس: وش تخافينه؟
فرح :... اخاف وبس
فارس بحنية : خايفة لا اخليك بروحك يا فرحي؟
فرح: لا تقول فرحي خربت اسمي !
فارس:هههههههههههه كيفي اناديك زي ما ابي !
فرح بوزت بقهر :...............................
فارس: هههههههههههههههههه لبي الزعلانة .. فرحي قوليلي وش اجيبلك معي؟
فرح : ليش تدجني قبل انذبح ؟
فارس:هههههههههههههههههههههههههههههههه ما شاء الله ذكية .. قولي وش تحبي تاكلي؟
فرح: مابي
فارس: طيب انا رايح ..
مد يده للدرج اللي عندي .. وصار يدور بيده .. رفع عينه لي وابتسم .. وانا حدييييييييي متوترة وخايفة هذي فرصتي الوحيدة ..
مديت يدي اليسار للمقاعد الخلفية بهدوء ..لاني شفت هناك سكينة كبيرة من شوي ..
وابي اذبحهه فيها .. كنت عارفة اني مارح اقدر اقتله بس قلت عالاقل اخوفه .. او اي شي المهم يردني البيت .. يوم شفته ..
ابتعد عني شكله لقى الشي اللي يبيه .. سحبت السكينة بسرعة ورفعته ناحيته باقوى ما عندي وانا مغمضة عيوني ..................
ما سمعت الا صرخة وحدة ........... والسكينة بيدي وحاسة فيها استقرت داخل شي .. خفت لا افتح عيوني والاقيه ميت ..
تذكرت هاللحظة .. كلامه ونظارته وابتساماته .. صح هو خاطفني وهددني .. بس كان حنون معاي !! .................
فارس بصراخ : فــــــــــــــــــــــــ ــرح !!
فرح فتحت وناظرته والدموع سيل على خدودها ..قالت بصوت مرتجف :فارس؟؟؟
فارس : جنيتي انتي ؟؟؟ .. كنتي بتقتليني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فرح من بين دموعها : اي .. انت بتذبحني .. ليش انا ما اذبحك؟
فارس ناظرها شوي وسحب السكينة منها اللي كانت غارزتها في الكنبة جنبه : مجنووووووووونة انتي؟؟؟؟؟؟
فرح تبكي: انت السبب .. انـــــــــــــــت
فارس : لا حووووووول رجعنا للبكي .. ارحمي نفسك خلاص راح اعتبره ما صار شي ! لا تخافي مارح اكون مجنون مثلك !
فرح رفعت راسها له ودموعها لسا ما وقفت : جــــــــــــد ما رح تقتلني عشاني حاولت اقتلك؟
رجع قعد على مقده ومسك وجهها بيدينه : لا مستحيل .. اقتل نفسي ولا اقتلك انتي !
فرح : ما اصدقك انت تكذب .. انا حاولت اقتلك ليش ما تقتلني؟
فارس مسح دموعها بيدينه ..وباس راسها : لاني ......... ما اقدر ... انا نازل ولا تخافي مارح اتاخر ..يامجنونة
ليييييييييش ما جت فيه لييييييييييش ؟؟ .. كان زماني هربت لو جت فيه !! .. بس حرام هو ما سوا شي لو غيره ..
وانا حاولت اقتله اقل شي يضربني لين يغمى علي بس ذا قال ماصار شي؟!!!!!!
هذا انسان مو طبيعي .. لازم ادور طريقة اهرب .. هو يمكن يشفق علي بس مستحيل يخليني اهرب ..!!
شافت رجال كبير شوي واضح انه شيخ او مطوع ..لانه كانت عنده لحية طويلة شوي .. فكرت انه ممكن يساعدها ..
فقامت تأشر له بيدها
هو شافها وعقد حواجبه لانه يادوب يشوفها .. ناظرها شوي بعدها رجع للمحل ..
فرح :لااااااااااااا ..اووووف شكله ما شافني ! هذاااا هو طلع .. ياااااااويلي هذا فارس معاه لايكون علمه عني ..
ياوييييييليييي .. يمه يمه رحت فيها ..
فارس : تأخرت؟
فرح :هااااا لا لا
فارس: شكلك كارهتني من قلب حتى اني جلست ثلث ساعة وشفتيني ما تاخرت !
فرح: ثلث ساااعة ؟؟؟؟
فارس ركب وقفل الباب وحط الغراض ورا : ايه ما حسيتي ؟
فرح : لا...........
فارس شغل السيارة ومشى : طيب .. خذيلك اللي تبينه من ورا في شبسات واسكريم اخذتهم لك ..
فرح :مابي شكرا
فارس : بس لسا قدامنا طريق طويل الايسكريم بيذوب
فرح :فارس
فارس:عيونه
فرح: انت وين موديني؟
فارس : بودي البيت
فرح : بيتناااااااااااااا
فارس:لا بيتنا احنا
فرح :اوفففففففففف
فارس:هههههههههههههههههههه يا ذكية انا ما اعرف بيتكم اصلا ..
فرح:.........................
فارس: مو جعانة..؟
فرح : .........................
فارس : طيب انا جعان
فرح لفت له بخوف:..................
فارس:هههههههههههههههههههههه وشفيك خفتي .. ابي اكل شي بس .. اعطيني شبس
فرح اخذت واحد ومدته له : خذ
فارس : افتحيه
فرح بقهر : خذ فتحته
فارس ابتسم :اكليني ما اقدر انا اسوق
فرح: خيييييييير؟؟
فارس ببراءة : وشفيك قلت اكليني بس ..
فرح : كل انت ماني خدامة عندك ..
فارس يتمسكن: الله يخليك والله جعااااااان اكليني ترا اكلك انتي
فرح ناظرته بخوف : طيب افتح فمك ..
فارس ابتسم :.....................
فرح:قلت افتح فمك مو ابتسم!
فارس:هههههههههههه طيب طيب ماعنك وقت انتي .. همممممممم
فرح بقرف : وعععع لا تاكل يدي يا وحش
فارس : هههههههههههه طيب اسف بس يدك شكلها لذيذ .. بعدين لا تعطيني حبة محسبتني مثلك .. حطيلي اربع خمس!!
فرح طلعت اربع حبات وصارت ترتبهم وهو يناظها مبتسم !
رفت يدها له :افتح فمك ..
فارس :ااااااااااااا .. يميييييي لذيذ ..
فرح: طيب لا تتكلم وفمك مليان ..
فارس:ههههههههههههه حاضر ..
فرح : لا تضحك وافتح فمك .. حتى نواف اعقل منك
فارس :مين نواف؟
فرح : اخوي الصغير ..
فارس : وش فيكي تكدرتي لسا كنتي هادية ..
فرح : ما رح اشوفه مرة ثانية .. اقصد هو مارح يشوفني ..
فارس : لا حول ولا قوة الا بالله .. فرحي خلاااااص لا تبكي
فرح:...............................
فارس ياخذ الشيبس : طيب هاتي انا اكلك ..
فرح : مابي
فارس :بلا دلع افتحي فمك ..
فرح بصراخ : ماااااااااابي
فارس ياكله هو : طيب لا تصارخي ..
فرح بقهر :......... اكرهك ..
فارس غص : كـــــــــــــــــــــح كـــــح كــح ..تــــــــكـرهي .. كـــــــــح كح
فرح عطته مويه كانت في الكيس اللي شراه : خـــــذ اشرب
فارس: كـــــــــح كح كح
فرح : وقف السيارة ..
فارس وقف ..: هاتي المو....... كح هاتي الموية
فرح : خذ
فارس شرب شوي ورجعها لها : كح .. احـــــم.. قلتي تكرهيني؟؟؟؟؟؟
فرح : ........................
فارس: فرح لا تكرهيني .. اللي صار مو بكيفي
فرح : اجل بكيف مين؟
فارس : لما نوصل بتشوفيه ..
فرح:قربنا ..؟
فارس مشى السيارة : ايه ..
فرح تناظر المكان بخوووووف ..
فارس صار يناظرها شوي ويناظر الطريق شوي ...
فارس : فرح
فرح: نعم
فارس : ياللا وصلنا ..
فرح بخوووووووووف : وو ..و وصلنا؟؟؟؟؟؟؟
فارس ينزل : اي ..
وراح يفتح لها الباب : انزلي
فرح : لااااااااااااااا مااااابي
فارس : فرح لا تعقديها الحين ياللا انزلي
فرح تبكي: لا لا لا ماااااااااااااابي
فارس سحب يدها : تعالي
فرح نزلت وصار واقف قبالها وجهها بصدره ..
فارس :اصبري لا تتحركي .. ( ومد يده لطرحتها على ارض السيارة ..) خذي
فرح لفت الطرحة على راسه بعشوائية وهي تشاهق ..
فارس مسك يدها بحنية : بس يا بنت ارحمي حالك من البكي !
فرح : وين اصحابك بعد؟
فارس: شوفيهم هذول
فرح ناظرت مكان ما ناظر اهو : فااااااااااااارس
فارس بخوف : وشفيك؟
فرح تضمه بقوة :لااااااااااا لا توديني لهذول الله يخليك فااااااااارس الله يخليك انا احبك والله ما اكرهك بس لا توديني لهم !!
فارس انحرج : طيب طيب بس فكيني فرح عيب شوفيهم يناظرونا
فرح رفعت راسها من صدره وهي لسا تبكي : فارس والله يخوفووووووووووووون.. شوفهم عبيد تكفى يا فارس الله يخليييييك
فارس : حبيبتي كلنا عبيد الله عيب هالكلام ..
فرح :دامك تعرف الله .. حرااااااام الله يخليك يا فارس لا توديني لهم ..
فارس : خلاااااص والله خلاص ما اوديكي لهم بطلي بكي عاد..
فرح : قوووووول والله
فارس يمسح دموعها : والله والله والله ما اوديكي لهم ..
فرح : .................................
فارس: فكيني طيب! .. تعالي ندخل هالفيلا
فرح : تعرفهم ؟
فارس : اتعرف عليهم كلهم عشانك
فرح :لااااااا فارس ما ابي اروح مكان .. خلني معاك
هههههههههههه وين اللي من شوي كارهتني وحاولت تقتلني .. لبي البراااااااءة يا ناس ..
فارس : حاضر من عيوني .. امزح معك اعرف اصحاب هالفيلا لا تخافي .. تعالي بس
فرح شدة يدها على يده وهي تناظر العبيد على قولتها ..
ودخلو الفيلا بعد ما سمحلهم الحارس ..
فرح: يقربوا لك؟
فارس : اي تعالي .. الحين بطلع ولد عمي ..
فرح: رجاااااال هنا ؟؟
فارس : يا حبيبتي قلت لك لا تخافي انا معك ..بعدين مين قال رجال بس .. عمتي والبنات هنا كلهم
فرح : وش بتقول لهم ؟
فارس : ما عليكي بس هذا ولد عمي جا
فرح التفتت : ناااااااااااااااااااااااا ااااااااااااصر..؟؟!!!!!!! !
ناصر :ههههههههههههههههههههه اول مرة تشوفيني؟؟ هلا .. وش سويت في اختي يا فارس؟
فارس لا شعوريا ضم فرح : هبللللللللللللللللللللللل للللللت فيييييييييييييييها يا حياااااااااااااااااتي ..
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ناصر :هههههههههههههههههههههههههههههههههه .. هيييييييي وين عايشين فك اختي !!
الا وش قلت لها كنت حاس ان وراك شي يوم تتبرع تجيبها من الخميس لابها ..
فارس
يناظر وجهها المصدووووووووووم :هههههههههههههههههههههههههههه سالفة طويييييييييييلة ..
ناصر راح لفرح ومسك يدها بحنية : حرام عليك والله .. البنت متصلبة تناظرك .. ادخلوا ادخلوا نشوف حل للبنت !
فارس يناظرها : فروووووووووحة انا اسف كل السالفة مقلب .. انا ولد عمك وارسلوني اجيبك لانهم اضطرو ا يجونا وانتي في المدرسة !
فرح لسا مصدومة : .............................................
دخلوا الصالة واجا فهد اخوها وهو مبتسم : هلا والله فارس كيف المقلب؟
ناصر بحدة :شوفة عينك اختك من جت ما نطقت من الصدمة .. وش سويتوا فيها انتوا ؟؟
فهد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فرح ياهوووووو ههههههههههههه البنت مصلبة خلاص
فارس : فرح
فرح:.......................................
فارس: فرحييييييييييييي
فرح:...................................
فارس: فــــــــــــــــرحة حياااتي ..
فهد:ههههههههههههههههههههه لا ويتغزل عيني عينك .. مو كانك اول مرة تشوفها؟
فارس :البنت ماتتكلم وانت تضحك !! .. فرح انا اسف والله اسف .. يالغبي قول شي هذي خطتك !
فهد:ههههههههههههههههههههههههههههه فرح هههههه فرح ردي يابنت ..
ناصر بعصبية : وخرووووا عنها وخرووا .. (وقال بحنية وهو يمسك وجهها ) فرح ردي ..
فرح : فارس!
فارس : رووووووووحه
فرح : كل اللي صار كذب ؟
فارس باسف : اي وانا اسف والله ..
فرح : يعني ما رح تاكلني؟
فارس :ههههههههههه لا
ناصر :ياكلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فرح: وانت ولد عمي ؟
فارس :اي
فرح : طيب ليش؟
فارس : انا اسف لا تزعلي فرح فهد قالي انك طايحة فيه مقالب وهو مو قادر يردلك ولا واحد منهم ..
انا وقتها فكرتك وحدة شرانية وعنيدة .. يوم قالي ساعدني اسوي فيها مقلب اعوض فيه عن كل المقالب وافقت ..
بعدين حبيت اشوفك انا ما قد شفتك ابدا ! .. وا مستعد للي تبينه عشان ترضين ..
فرح : اكرهك
فارس : مو من قلبك !!
فرح بصراخ : لا هالمرة من قلبي يا فارس من صميم قلبي بعد ..
فهد : فرح مو هو .. انا اللي فكرت بكل شي هو بس نفذ .. بعدين بدال لا تشكرينه تقولي اكرهك
فرح : اسكت انت اكرهك معاه ..
ناصر :ههههههههههههههههه ايوا تستاهلوا .. تعالي حبيبتي امي مو هنا راحت مع عمتي مشوار .. والبنات متجمعات فوق روحي لهم !
فرح : ما ابي اشوف احد .. وخروووووووووووووووا عني ..
فهد : هههههههههههههههههههه وانت شفيك مكشر كذا؟
فارس : بالله عليك اسكت ماني رايق لك
فهد :مين اللي من شوي يتغزل ومروق عالاخر
ناصر : الا جد انتو وش سويتو فيها ؟
فهد بحماس : ههههههههههههههههههه اي والله قول !
كان اول يوم في حياتي القى مقلب قوي زي ذا واول مرة اشوف ولد عمي فارس ..
كنت اسمع عنه بس لانه ما كان عايش معانا بنفس المنطقة فما قد شفته!! ..
وبفضل من الله ما كانت اخر مرة لانه الحين صار زوجي

م
ن
ق
و
ل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شاب اختطف فتاه ليآكلها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقسام الأدبية و الشعرية :: قسم القصص والروايات-
انتقل الى: