الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نوال الزغبي : زوجي هو الذي اختار أغنيات الألبوم الجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنان كرم

avatar

انثى
عدد الرسائل : 129
العمر : 48
الموقع : عيون نانسي
المزاج : فرحانة
الدوله :
السٌّمعَة : 10
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: نوال الزغبي : زوجي هو الذي اختار أغنيات الألبوم الجديد   الثلاثاء مارس 04, 2008 9:03 am

أشادت بنجاح ألبوم" خلاص سامحت"
نوال الزغبي تكشف سر تنافسها مع نجوى واليسا

زوجي هو الذي اختار أغنيات الألبوم الجديد





بعد أن حصد ألبومها "خلاص سامحت" مراتب متقدمة خلال الأسابيع الأولى لطرحه بالأسواق في لبنان والدول العربية قالت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي إن شركة "روتانا" لا تميّز بين نجم وآخر، مشيرة إلى الفارق الزمني القصير بين صدور ألبومها الجديد وألبوم إليسا.
وقالت نوال- في حوار مع موقع"mbc.net " – إنه كان من المقرر أن يُطرح الألبومان معًا في التوقيت نفسه، لكن التعديل في أغنية ضمن ألبومها هو الذي أدى إلى تأخير صدوره قليلاً.
وتابعت: الإعلانات هي نفسها، والترويج هو نفسه، لكن الاختلاف هو في العمل نفسه، ومدى تقبل الناس له.. روتانا دعمت بالطريقة نفسها ألبومي نجوى وإليسا، لكن ربما ألبومي، وصورته يشدان أكثر، لا أدري".
وواصلت الحديث: "في النهاية كل فنان ينال نصيبه"، مشددة على أنها لم يعد لديها الشعور بالقلق تجاه الألبوم الجديد، وأن زوجها إيلى ديب هو من اختار أغنياته.
وأكدت نوال أنه لا صحة لما يقال من أن أحدًا من داخل الشركة المنتجة للألبوم انتقد عبارة "اقتلوا" في أغنية "قلبي اسألوا" عندما تقول و"اللي بيفكر يجرحك برتاح منو وبقتلو".
وقالت"إن هذا الكلام غير صحيح، ولا يوجد أي شيء مما أشيع عن الخبر، ومن ثم لو كان هناك اعتراض على تلك العبارة، لما استخدمت للإعلان عن الشريط.
وأضافت: إننا نقول في لهجتنا اللبنانية "يقبرني" أو بدي اقتلو" وأنا لم أقصد طبعًا بأنني رايحة اقتلو للي بيجرحو، صحيح أن هذه العبارة فيها جرأة كبيرة، لكن هذه الكلمة تختلف هنا بحسب طريقة استخدامها.
وحول تعاونها مع المخرج يحيى سعادة، وما أثاره من تساؤلات قالت الزغبي "لست فنانة مبتدئة، وأنا لي في الفن منذ نحو 15 عامًا، والحمد لله أحصد نجاحات تلو الأخرى، ولهذا شعرت بأنه يجب أن نقدم شيئًا جديدًا.
وأكدت: زوجي إيلي هو من اختار الأغاني، ويحرص على عنصر التجديد في هذا الإطار، وأنا حرصت على التجديد في التصوير الفوتوغرافي، وفي الكليب أيضًا. وعندما انتهى تجهيز الألبوم وجدناه جديدًا من مختلف الأصعدة.
وأضافت: في ما يتعلق بالفيديو كليب، شعرت بأن يحيى سعادة قد يقدم لي عملاً جريئًا يشبه نوال الزغبي.. يحيى مميز، وذو رؤية إخراجية جميلة، علمًا بأنني كنت أتوقع جرأة أكبر.
وحول انتقاد البعض لها قالت: "أقول دائمًا إنني لو أردت التفكير في الإساءة إلى غيري فلا بد من أن تتحول تلك الإساءة نحوي. وأنا يهمني التوقيت لأنني أثق جدًّا بالعمل الذي أطرحه، وأتمنى النجاح للجميع".
قلبى اسألوا وسوا من جديد
ويحكى كليب "قلبى اسألوا" قصة خيالية للمخرج المثير للجدل يحيى سعادة، وهي قصة مختلفة عن غيرها من القصص الخيالية أو حتى الواقعية لسيناريوهات الأغنيات العربية المصورة. وقد تعمد يحيى سعادة (مخرج العمل وصانعه) الرومانسية كحبكة لعاشقين زمن الحروب الكبرى.
وكانت الأوساط الفنية تداولت مؤخرا خبر طلاق المطربة اللبنانية وزوجها رجل الأعمال إيلي ديب، بعد زواج استمر خمسة عشر عاماً أنجبت خلاله نوال ابنتها تيا وبعدها رزقت بتوأم 3 سنوات.
وكانت حملة ترويجية واسعة سبقت صدور الألبوم الجديد لنوال "خلاص سامحت" من جانب شركة روتانا، تحت عنوان "سوا من جديد"، ورأى بعض النقاد فيها مبالغة فيما وجدها آخرون تستحق الاهتمام.
وقالت الزغبي، إنها تشكر روتانا على هذا الدعم المميز مؤكدة أنهم كانوا على ثقة بنجاحه، وبالنتيجة التي قد يأتي بها يومًا بعد يوم، لذلك تشجعوا لدعمه.
وعن توقيع " NZ" أي أول حرفين من اسم نوال الزغبي على غلاف الألبوم، وأنها أصبحت ماركة مسجلة قد تُعتمد في مشاريع ذات طابع تجاري قالت الفنانة اللبنانية إن روتانا اقترحت هذه الفكرة، وتحديدًا هادي حجّار، وأنها أعجبت بالفكرة ونفذتها وأنها قد تصبح ماركة مسجلة تعتمد في مشاريع ذات طابع تجاري مشيرة إلى أن أهم ما يشغلها ليس التوقيع ولكن القيمة الفنية.
من ناحية أخرى قالت نوال الزغبي، إن هذه هي المرة الأولى التي تصور فيها أغنية ليست هي نفسها عنوان الألبوم أغينة "قلبي اسألوا وليس "خلاص سامحت التي هي عنوان هذا الألبوم.
وأكدت أنها المرة الأولى التي أصوّر فيها أغنية ليست هي نفسها عنوان الألبوم، لكن إيلي ديب مدير أعمالها اختار أن نصور هذه الأغنية، وهكذا برأيه تنجح الأغنيتان، الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم، والتي هي باللهجة المصريةـ وأغنية قلبي اسألوا باللهجة اللبنانية.
وقالت نوال الزغبي: أغنية "قلبي اسألوا" هى أحب الأغنيات إلى قلبها في ألبومها الجديد تليها، شو ها القلب، ثم الهوى وعمايلو، لكن هذا لا يعني أن الأغنيات الأخرى لن تكون ضاربة.
يُذكر أن ألبوم نوال الجديد يتضمن ثمان أغنيات، اثنتان باللهجة اللبنانية، وست باللهجة الخليجية، وتعكس كلماتها ما ينبض في قلب المرأة الشرقية من مشاعر الحنين واللوعة والكبرياء، إذ إنها اختارت أغنية قلبي اسألوا لتكون ضمن فيديو كليب صوّر في إطار رومانسي كلاسيكسي، تخلت فيه عن أزيائها الـ Haute couture، ولكن على الرغم من ذلك بدت متألقة.


عدل سابقا من قبل حنان كرم في الأحد مارس 16, 2008 5:16 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موقـوفهـ؛مجنونهـ بنانسي

avatar

انثى
عدد الرسائل : 225
العمر : 27
الموقع : عيـــــــــــــــووونـ (نانوسهـــ )
المزاج : مزاجيهـ+حنوونــــهـ
الدوله :
السٌّمعَة : 2
نقاط : 10000032
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: نوال الزغبي : زوجي هو الذي اختار أغنيات الألبوم الجديد   الأربعاء مارس 12, 2008 8:10 pm

يسلمـــــــــــــــــــــــــوووووووو
ع الخبر
ثانكس

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان كرم

avatar

انثى
عدد الرسائل : 129
العمر : 48
الموقع : عيون نانسي
المزاج : فرحانة
الدوله :
السٌّمعَة : 10
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: نوال الزغبي : زوجي هو الذي اختار أغنيات الألبوم الجديد   الأحد مارس 16, 2008 5:07 am

مشكورة على ردك يلي زي العســـــــــــــــل
هههههه cherry

_________________
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدلوعه

avatar

انثى
عدد الرسائل : 3137
العمر : 21
الموقع : فـــ قلب نانسي ــي
المزاج : دلوعه
الدوله :
السٌّمعَة : 19
نقاط : 10010462
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

بطاقة الشخصية
نقاط:
1000/1000  (1000/1000)
الوسام:
وصف:

مُساهمةموضوع: رد: نوال الزغبي : زوجي هو الذي اختار أغنيات الألبوم الجديد   الخميس مارس 27, 2008 12:15 pm

الله يعطيج الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nancy19.mam9.com
 
نوال الزغبي : زوجي هو الذي اختار أغنيات الألبوم الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقسام التقنية و المعلوماتية :: اخبار الفن والفنانيين-
انتقل الى: