الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مسابقة (دايهاتسو الرياضي) تواجه (ضغط اتصالات) أصفر يحتل القائمة الذهبية: تراجع جمهور نور ومالك ودخول زيلعي النصر واستمرار صدارة (الذابح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

هل تتوقع عودة ناجه لسعد الحارثي
نعم
0%
 0% [ 0 ]
لا
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 0
 

كاتب الموضوعرسالة
واحدواحدواحد



عدد الرسائل : 8
الدوله :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 270
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

بطاقة الشخصية
نقاط:
0/0  (0/0)
الوسام:
وصف:

مُساهمةموضوع: مسابقة (دايهاتسو الرياضي) تواجه (ضغط اتصالات) أصفر يحتل القائمة الذهبية: تراجع جمهور نور ومالك ودخول زيلعي النصر واستمرار صدارة (الذابح   الأحد سبتمبر 06, 2009 1:35 pm

مرة تلو أخرى يفرض جمهور الشمس أسلوبه على المسابقة في تحديد هويتها وبطلها ربما، حيث شهدت اليومين الماضيين معركة ضروس فيما بين جمهور نادي النصر الفريق (العالمي) وجمهور نادي الاتحاد الفريق (المونديالي) وجمهور النادي الأهلي الفريق (الراقي) لتحديد مسار الاتجاه في قائمة (top 5).
جمهور العالمي انقسم على أربعة خطوط ومن المتوقع أن يكون هناك خط خامس لاحتلال موقع فرصة الفوز لأحد نجومهم الموجودين، حيث زينت القائمة الذهبية برباعي نصراوي كله مرشح للفوز مع اختلاف نسب التصويت لأن الفارق الموجود فيها ربما لا يذكر.
لقد تراجع يوم أمس مالك معاذ حتى اختفى عن الشاشة الذهبية بسبب الضغط النصراوي الذي اتجه صوب النجم محمد زيلعي الذي ظهر متألقا مع بداية انطلاقة كأس فيصل وبالذات في لقاء العملاق النصراوي بالوطني وهذا الضغط أيضا تسبب في تراجع النجم النصراوي محمد السهلاوي الذي يتوقع الكثير بروزه وفوزه بالعديد من الألقاب نظراً لنجوميته وقيمة صفقته التي ذهبت به إلى النصر وإذا قلنا بأن محمد نور يتراجع فإن بقاءه في منتصف القائمة يعني صلابة قاعدته الجماهيرية ورغبتها في فوز نجمها الكبير ومع هذا وذاك بقي سعد الذابح أو الحارثي أو الكونكورد أو سيد الألقاب يتسيد منطقة الصدارة منذ دخوله القائمة وهناك توقعات بتواصل سيطرته للمقدمة مع الجولة الثانية لمسابقة كأس فيصل ويرى البعض أن حسين عبدالغني الذي تراجع للمركز الثاني أيضاً واصل الحفاظ عليه وبذات الفوارق إن لم تزد وترجح التوقعات أن جمهور الأهلي لا يزال مفتوناً بالفتى الذهبي ويفضل له التوفيق مع العلم أن جماهير الشمس أحكمت سيطرتها على الدوائر المهمة.
وبدأ التصويت في المسابقة التي تقام للموسم الثاني على التوالي أول سبتمبر الجاري، وتشير التوقعات إلى أن المنافسة ستكون ساخنة في الأيام المقبلة، مع زيادة نسبة التصويت يوماً عن الآخر، تفاعلاً مع المسابقة الكبيرة، وبحثاً عن تحقيق الجائزة الأولى، وستكون الفرصة متاحة لكل قراء الرياضي للتصويت على جائزة (نجم الشهر) المفضل لديهم، في حين سيتم فتح التصويت لـ(نجوم الموسم) مع بداية الدور الثاني من خلال سبعة تصنيفات مختلفة (أحسن حارس، أفضل مدافع، أفضل لاعب وسط، أبرز مهاجم، هداف الموسم، أحسن حكم ساحة، أفضل حكم مساعد).
وتظهر المسابقة في شكل جديد خلال العام الجاري.. حيث ارتفعت عدد السيارات التي سيجري توزيعها على مدار عام كامل إلى (24) سيارة بعد إضافة سيارة للجمهور في الحفل الختامي لنجوم الموسم، تضاف إلى (5) جوائز لنجوم الاحتياجات الخاصة في كرة القدم، كما سيتم تشكيل لجنة من الخبراء للمشاركة في اختيار نجوم الموسم.
وتشهد المسابقة للمرة الاولى خلال العام الجاري إطلاق (لجنة الخبراء) والتي سيجري تشكيلها من نخبة من الرياضيين والإعلاميين واللاعبين القدامى والمدربين للمساهمة في اختيار نجوم الموسم، وسيجري الإعلان عن الأسماء بعد اعتمادها النهائي من قبل الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث ستكون ممثلة بنسبة (30%) في اختيار النجوم السبع للموسم (أفضل حارس، أبرز مدافع، أحسن لاعب وسط، المهاجم الأروع، هداف الموسم، أفضل حكم ساحة، أحسن حكم مساعد)، في حين سيكون لتصويت الجمهور نسبة (70%) لتحديد أفضل النجوم.
وكانت النسخة الأولى لمسابقة (دايهاتسو الرياضي) شهدت نجاحاً كبيراً وتوجت في النهاية بحضور الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث عبر عن تقديره للبادرة الكبيرة التي قامت بها شركة عبداللطيف جميل (دايهاتسو) وصحيفة (الرياضي) والتي تأتي في إطار الاهتمام الذي يوليه القطاع الخاص للرياضة والرياضيين.. متمنياً الاستمرار لهذه الجائزة.
وجذبت المسابقة في العام الأول الشارع الرياضي إليها على مدار (250) يوماً من التفاعل مع الجماهير بشكل يومي.. شهدت خلالها الكثير من الأحداث المثيرة والمفاجآت السارة، حيث توج بنجومية أشهر المسابقة: سعد الحارثي، يوسف الموينع، محمد نور، مالك معاذ، علاء الكويكبي، صالح بشير، الحسن اليامي، عبده عطيف.
في حين فاز بألقاب نجومية الموسم محمد الدعيع عن حراسة المرمى، البرازيلي إيدير مدافعاً، محمد نور كلاعب وسط، نايف هزازي كأفضل المهاجمين، وناصر الشمراني هدافاً للموسم، كما فاز سعد الكثيري بلقب أفضل حكم ساحة، ويحيى معتق كأحسن حكم مساعد.
وفاز 12 نجماً بالتكريم على مدار أشهر المسابقة، حيث توزعت الفرحة على 7 أندية جماهيرية بداية من النصر صاحب النصيب الأكبر (4 جوائز) والاتحاد (3 جوائز) ثم الشباب (جائزتين) ومروراً بالأهلي والاتفاق والهلال وصولاً إلى نجران ولكل منهم جائزة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دانة البحاره



انثى
عدد الرسائل : 198
العمر : 28
المزاج : مزاجيه
الدوله :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 2196
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة (دايهاتسو الرياضي) تواجه (ضغط اتصالات) أصفر يحتل القائمة الذهبية: تراجع جمهور نور ومالك ودخول زيلعي النصر واستمرار صدارة (الذابح   الإثنين فبراير 15, 2010 10:34 am

مشكوووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسابقة (دايهاتسو الرياضي) تواجه (ضغط اتصالات) أصفر يحتل القائمة الذهبية: تراجع جمهور نور ومالك ودخول زيلعي النصر واستمرار صدارة (الذابح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقسام الـريـاضيـة :: قسم الرياضة العام :: قسم كرة القدم الأسيوية والأفريقية-
انتقل الى: