الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 إل جي تطلق هاتفين جديدين في العراق ضمن "مجموعة هواتف وائل كفوري الخاصة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدلوعه

avatar

انثى
عدد الرسائل : 3137
العمر : 22
الموقع : فـــ قلب نانسي ــي
المزاج : دلوعه
الدوله :
السٌّمعَة : 19
نقاط : 10010462
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

بطاقة الشخصية
نقاط:
1000/1000  (1000/1000)
الوسام:
وصف:

مُساهمةموضوع: إل جي تطلق هاتفين جديدين في العراق ضمن "مجموعة هواتف وائل كفوري الخاصة"   الخميس يونيو 11, 2009 12:54 pm

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس، متخصصة قطاع التقنية الرقمية في المنطقة والعالم، هاتفين متحركين جديدين لتضيفهما إلى "مجموعة هواتف وائل كفوري الخاصة" وهما "KM335"، و"GM200"، اللذان يأتيان تتويجاً لعام متميز شهده قطاع الهواتف المتحركة في الشركة.
جاء إطلاق الهاتفين في مؤتمر صحفي حضره الفنان وائل كفوري الذي يحظى بشعبية كبيرة في أنحاء العالم العربي، والإدارة العليا لشركة إل جي، بالإضافة إلى لفيف من وسائل الإعلام.

وكانت فترة 12 شهراً الماضية قد شهدت قفزة كبيرة للأمام بالنسبة لشركة إل جي في السوق العالمية، حيث تقدمت من المرتبة الرابعة إلى الثالثة في مبيعات الهواتف المتحركة، وتقترب سريعاً من احتلال المرتبة الثانية. وإقليمياً، وعلى الرغم من المناخ الاقتصادي الحالي، سجلت مبيعات الهواتف المتحركة في الشركة ارتفاعاً كبيراً بلغ حوالي 15 في المائة، وذلك وفقاً لنتائج الربع الأول من العام الجاري التي أعلنت مؤخراً والتي تغطي جميع أقاليم.

وقال كيفين تشا، المدير العام في دول المشرق العربي، في هذه المناسبة: "يعتبر السوق العراقي سوق واعد به كثير من الفرص الكبيرة وذلك لتعطش شعبه وحبهم للتكنولوجيا الحديثة، لأجل ذلك قررت إل جي تركيز جهودها على منصتين أساسيتين في العراق بما يخص الهواتف الخلوية أولهما الهواتف العصرية التي تعمل باللمس، والثانية الموسيقى، كما وتعتزم إل جي مواصلة نمو حصتها السوقية في العراق خلال عام 2009 بما يخص الهواتف المتحركة."

وأعرب وائل عن قناعته بأن الهاتفين الجديدين سيشهدان إقبالاً كبيراً من جمهوره نظراً للخصائص الفريدة التي يتمتعان بها، حيث قال في هذا الصدد: "يوفر الهاتفان صوتاً يتسم بالجودة العالية والوضوح، مما يسمح لك بالاستمتاع بالموسيقى التي تفضلها وبشكل عصري خلال الحركة والتنقل. كما أن من الأسباب العديدة التي جعلتني أتعاون مع إل جي هي سعيها الدائم إلى توفير أحدث المنتجات المناسبة التي تواكب العصر".

ويأتي الهاتف الجديد طراز "KM335" في علبة خاصة لوائل كفوري ويضم أغنيته الجديدة "لو حبنا غلطة" مدمجة في الهاتف الذي يضم سماعة مزدوجة بصوت محيطي ثلاثي الأبعاد، مما يوفر تجربة سمعية متميزة.

كما يضم الهاتف "KM335" مجموعة من الخصائص الأخرى، حيث يأتي مزوداً بكاميرا مدمجة عالية الجودة بدرجة وضوح تصل إلى 3 ميجابيكسل، وراديو "إف إم وإيه إم"، وبلوتووث 2، وبطاقة ذاكرة خارجية صغيرة سعة 1 جيجابايت لحفظ كافة اللحظات والأفلام والموسيقى المميزة.

وتشمل الإضافة الأخرى لمجموعة هواتف وائل كفوري الهاتف طراز "GM200" الذي يوفر أعلى جودة للصوت يضمها هاتف في السوق. يضم هذا الهاتف العصري أحدث نظام سماعات ستيريو مع نظام دولبي، ونظام للخصائص الذكية يقوم بضبط درجة الصوت ليلائم بيئتك المحيطة، بالإضافة إلى كاميرا مدمجة بدرجة وضوح تصل إلى 2 ميجابيكسل، وإف إم لاسلكي، وبلوتووث، وبطاقة ذاكرة خارجية صغيرة.

وأضاف تشا: "هناك الكثير من الأشياء المشتركة بين تكنولوجيا الهواتف المتحركة والموسيقى. فعلى سبيل المثال الوميض الضوئي الإيقاعي الذي يتغير مع الموسيقى في الهاتف طراز "KM335" يعطيه إطلالة جميلة وإحساساً رائعاً. كما تعد خاصية ضبط درجة الصوت وفقاً للخلفية المحيطة من الخصائص الذكية الفريدة التي يتميز بها الهاتف طراز "GM200". ويتسم الهاتفان أيضاً بصوتهما الرائع المتميز، وقد حرصنا كل الحرص على مراعاة الأذواق العربية والعراقية التي تحبذ توازي التكنولوجيا الذكية بالتصميم الأنيق".

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nancy19.mam9.com
دانة البحاره



انثى
عدد الرسائل : 198
العمر : 29
المزاج : مزاجيه
الدوله :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 2196
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: إل جي تطلق هاتفين جديدين في العراق ضمن "مجموعة هواتف وائل كفوري الخاصة"   الأحد يوليو 05, 2009 4:31 am

مشكوووووووووووره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nariman

avatar

انثى
عدد الرسائل : 67
العمر : 28
المزاج : عادي
الدوله :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1850
تاريخ التسجيل : 11/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: إل جي تطلق هاتفين جديدين في العراق ضمن "مجموعة هواتف وائل كفوري الخاصة"   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 2:39 pm

ميرسي يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إل جي تطلق هاتفين جديدين في العراق ضمن "مجموعة هواتف وائل كفوري الخاصة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يحتفل الشارع السوري ..بطل ناصيف زيتون نجم "ستار أكاديمي 7"
» 267 كتاب من سلسلة عالم المعرفه"تحميل مباشر"
» ("v") كفية و فن قص الصور على الفتوشوب ("v")
» اضافة جديدة كلمات مقدمة ملحملة جلجامش"متجدد"
» لقاء مع الطالبة "رحمة" من داخل الاكاديمي - لمجلة "لها"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام الفنانين المشهورين :: وائل كفوري-
انتقل الى: